C.U-Maghnia - Laboratoire Évaluation et Prospective des Politiques Economiques et Stratégies des Entreprises Laboratoire

Études et consultations en économie et finances   Tlemcen   228 vues Référence : 924

0.0 étoile

Localité : Tlemcen

Degré d’importance de la contribution: Nous contacter


يهتم مخبر تقييم واستشراف السياسات الاقتصادية وإستراتيجيات المؤسسة بمعهد العلوم الاقتصادية والتسيير والعلوم التجارية بالمركز الجامعي مغنية بتحليل وتقييم السياسات الاقتصادية الكلية انطلاقا من أدوات القياس الاقتصادي الحديثة التي تمكن من تشخيص واستشراف مواطن النقص في أداء السياسات الاقتصادية ومعرفة فيما إذا كانت تحقق أو تحيد عن أهدافها الاقتصادية المنشودة. و هذا ما يوفر للمتعاملين الاقتصاديين نظرة عامة عن الوضعية الاقتصادية في البلد و يخفض من وضعية اللايقين.

يهدف المخبر أيضا إلى تزويد المؤسسات الاقتصادية العامة والخاصة بأحدث أدوات التشخيص الاستراتيجي والكمي التي تساهم في بقائها وتحقيقها للمنافع الإقتصادية على المستويين الجزئي والكلي من خلال تقديم استشارات اقتصادية و مالية.

يقدم المخبر عروض تكوين خاصة بإطارات المؤسسات الاقتصادية العامة و الخاصة في مجال: المالية الصيرفة الإسلامية البنوك التأمين المحاسبة و التدقيق الجباية المحافظ المالية و التسويق.

كما يقدم أيضا عروض للطلبة الجامعيين للتحضير لاجتياز مسابقات وطنية في الاقتصاد و التسيير و المالية و المحاسبة

من جهة أخرى بإمكان الباحثين في المخبر الانخراط في مشاريع بحث مع هيآت بحثية وطنية و دولية خاصة بدراسة الظواهر الاقتصادية و الاجتماعية من خلال جمع و إنشاء قاعدة بيانات و إعداد دراسات و تقارير علمية ذات الصلة بالموضوع.

Informations complémentaires

Contribution :
Expertise
Note: Vous devez être identifié avant de poster une note.